loading

شركة ابادة حشرات الشركة الالمانية تحذر من انتشار الحشرات في المنزل، فقد تجلب لك الامراض والعدوى وقد تتسبب لك في خسائر مادية لأثاث منزلك، وهناك من يضطر للهرب بعيدا عن الحشرات التي تحتل المنزل ليستبدله بآخر جديد، لذا يجب اتخاذ اجراء سريع للتخلص من الحشرات قبل ان تتوغل في كافة ارجاء المنزل.

Contacts
طريقة مكافحة حشرة بق الفراش بخطوات بسيطة

تعتبر الشركة الالمانية لابادة الحشرات هي أفضل شركة ابادة بق فراش في مصر وسوف نقوم بتقديم معلومات مهمة عن حشرة بق الفراش وطرق مكافحتها بكل سهولة :


لا يعيش بق الفراش داخل أعشاش مثل النّمل والنّحل، بل يفضّل العيش في المنازل، وكهوف الخفافيش، وأعشاش الطّيور؛ لأنّها توفّر له أهمّ احتياجاته وتمثل العائل المُضيف الذي يزوّده بالدّم، والدّفء، والمناطق الآمنة للاختباء، ففي المنازل يختبئ نهاراً في الشّقوق وبين طيّات الأثاث، وفراش الأسرّة لتجنّب الضّوء، وينشط ليلاً، ويمكن أن تنتقل حشرات بق الفراش من مكان إلى آخر عن طريق الملابس، والفراش، وغيرها، ومن النّادر أن توجد على جسم العائل المُضيف؛ لأنّها تفتقر إلى الزّوائد التي تمكّنها من التّشبّث بالشّعر، أو الفراء، أو الرّيش.

يميل بقّ الفراش إلى التجمّع في ثنيّات المراتب المنزلية، وإطارات الأسرّة وشقوقها، وداخل الأشياء المخزّنة تحت السّرير، وبين حواف وطيّات قماش الكراسي المنجدة والأرائك،وفي الخزائن والملابس التي بداخلها، وعلى حواف السّجاد وتحته، وفي الزوايا أعلى وأسفل الغرفة، وفي الشقوق الخشبية، وخلف الصّور المثبتّة على الحائط، وخلف المرايا، وخلف المقابس ومفاتيح الكهرباء، وتحت ورق الجدران، وداخل ساعات الحائط، والهواتف، وأجهزة التلفاز.

حشرة البق هي واحدة من أنواع الكائنات الحية التي تنتمي إلى رتبة نصفيات الأجنحة وهي من الحشرات، مثل الفِسفِس وحشرة الحنطة، ويمتلك البق أجزاءً ماصةً في فمه، وأجنحةً أمامية غليظة عند القاعدة.

يتراوح طول حشرة البق من 1- 2 مليمتر، إلى حوالي 100 مليمتر، أو أكثر، وتكون ذات جسم مفلطح في معظم الأحيان، وتعطيها الأجنحة المطوية فوق صدرها وبطنها.


يؤدي استيطان حشرة البق للفراش لفترة طويلة دون اتخاذ التدابير اللازمة للتخلص منها إلى إلحاق الضرر بالجسم وأجهزته المختلفة، بحيث تتسبب بالعديد من الأمراض التي تحتاج العلاج الفوري والسريع، قبل تحولها إلى أمراض مستعصية ومزمنة يصعب علاجها والتخلص منها.

وفيما يلي بعض من الأضرار التي تسببها حشرة البق للإنسان منها حساسية في الجهاز التنفسي حيث تصبح الأنسجة المخاطية في الأنف والرئتين أكثر تهيجاً للغبار وذرات الروائح القوية الداخلة إليها، الأمر الذي قد يتسبب بحالات مستعصية من الربو في حال عدم علاجه الفوري، وسيلان مستمر في الأنف.

كما تتسبب حشرة البق في حساسية في العينين، مع احمرار وتهيج فيهما، واستمرار خروج الدموع بشكل مفاجئ ومستمر.

تتسبب ايضا في الأكزيما الآتوبية، والتي تظهر على المناطق المكشوفة من الجلد أثناء النوم على شكل بقع حمراء وبنية كبيرة موزعة حول بعضها البعض لتغطي مساحات كبيرة من الجلد، مع مصاحبتها لشعور بالألم ورغبة شديدة في الحكة.

كما تسبب في انخفاض في معدل الحديد في الدم، يقتصر هذا الضرر على الحالات المستعصية.

احتمال التسبب بعدوى التهاب الكبد الفيروسي من النوع ب، إلا أن الحالات التي سجلت في ذلك قليلة جداً حول العالم.


من الوسائل الآمنة لمكافحه بق الفراش هو العلاج الحراري لحسن الحظ ان البق يتأثر للغاية بالحرارة، فالمعالجة بالحرارة القصوى، لعدة ساعات، غالباً ما تكون كافية لقتل البق، بشرط إخلاء المنزل من البشر والحيوانات الأليفة والمواد البلاستيكية إنها أكثر تكلفة من العلاج الكيميائي ولكنها أكثر صحة وأماناً للجميع يمكن تعريض أغطية السرير والوسائد والبطانيات والمناشف من خلال المجفف، لحرارة عالية لمدة 30 دقيقة على الأقل كما ان تعريض الاشياء المصابه الي درجات حرارة منخفضه جدا يؤدي ايضا قتل الحشرات التي يجب التخلص منها فور ظهورها لأنها من الحشرات الماصة تتغذي علي دم الكائنات الحية اقضي عليها تماماً.

يمكنك الاستفادة من خدمة مكافحة حشرة البق من خلال الاتصال بالشركة الألمانية لابادة الحشرات والقوارض.

شركة مكافحة حشرات الشركة الألمانية تؤكد ان ارتفاع درجة حرارة الجو تلعب دور مهم جدا في انتشار الحشرات المنزلية، فخلال فصل الصيف تزداد الجراثيم والحشرات مما يسبب انتشار الأمراض،  الامر الذي يخلق بيئة غير صحية وتشكل خطر على صحة الانسان والحيوانات الاليفة التي في المنزل.

شركة مكافحة حشرات الشركة الألمانية تحذر من انتشار الحشرات المنزلية خلال فترة الصيف وابرز تلك الحشرات الضارة هي حشرة بق الفراش التي تتسم بكونها واحدة من الحشرات سريعة الانتشار والتكاثر خلال فترة زمنية قصيرة، كما ان حشرة بق الفراش لديها القدرة على الاختباء داخل الجدران والخشب فهي عبارة عن حشرة صغيرة، ولكن دخول انثي واحدة منها كافية لان تنتشر في منزل بأكمله خلال فترة قصيرة.

تقدم الشركة الالمانية لابادة الحشرات خدمات ابادة حشرات المنزل في جميع انحاء جمهورية مصر العربية، حيث لدى الشركة مندوبين في جميع محافظات مصر ممثلة في :
القاهرة – الجيزة – الاسكندرية – الدقهلية – القليوبية – المنوفية – دمياط – المنصورة – طنطا – بورسعيد – المحله – الغربية – البحيره – كفر الشيخ – الإسماعيلية – السويس – الفيوم – بني سويف – المنيا – اسيوط – سوهاج – قنا